انضم الينا الان

الثلاثاء، 25 يناير 2011

الرئيس الايراني يهدد بمحو اسرائيل من الوجود






 



الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد الذي خدع الكثير بشعاراته المزيفة فمنذ انتخابه رئيساً لإيران وهو يطالب في خطاباته بمسح دولة إسرائيل من الخريطة وأن زوال “إسرائيل” بات قريباً ، ولكن تفاجأ أولئك المخدوعين عندما عرفوا الحقيقة التي تؤكد كذب صاحب هذه الخطابات (نجاد) كما كذب من قبله (حسن نصر الله) ، وكما كذب مؤسس دولة ولاية الفقيه (الخميني) عندما أعلن العداء لأمريكا وإسرائيل في الظاهر وتحالف معهم في الباطن في شراء الأسلحة وغيرها من الأمور المثبتة تاريخياً ، فالعداء لليهود وترديد اسم إسرائيل إنما هو ذر للرماد في العيون لخداع الشعوب المغلوبة . وبعد تلك الخطابات الرنانة التي كان يطلقها ظنوا أن هذا الرافضي الصفوي (نجاد) سيعيد للمسلمين هيبتهم ، ونقول لهؤلاء على رسلكم فهذه صور الرئيس الإيراني مع اليهود في أمريكا ، فقد استقبل رئيس الجمهورية الإيرانية محمود احمدي نجاد في نيويورك عددا من حاخامات اليهود الأمريكان . هنا استقبال وتبادل للهدايا مع اليهود وتكريم لأعداء الإسلام !! ، وفي إيران قتل وتشريد وتصفية أهل السنة ومنعهم من ممارسة شعائرهم الدينية مع أنهم يشكلون ثلث الشعب الإيراني.




هناك تعليق واحد:

  1. هدايا ايش لغير المسلمين
    لايكون بوش ما حصد اكثر من 9 مليون دولار عند زيارته لدو الخليج كل واحد معطنه هدايااا يالملايين
    غير انك واحد سني وتكره الشيعيه ليس الا
    ساقولك لك انك مغفل فقط

    ردحذف

من لم يهتم بامر المسلمين فليس منهم