انضم الينا الان

الأربعاء، 26 يناير 2011

السلطة نسقت مع الاحتلال لاستهداف المقاومة


بسم الله الرحمن الرحيم


لسلطة نسقت مع الاحتلال لاستهداف المقاومة



التنسيق الأمني بين السلطة والإسرائيليين حظي بإشادة من الأميركيين (الأوروبية) 

أظهرت وثائق سرية حصلت عليها الجزيرة أن التنسيق الأمني بين السلطة الفلسطينية والأجهزة الأمنية للاحتلال بلغ مرحلة متقدمة من التعاون بهدف توجيه ضربات لمختلف فصائل المقاومة. وقد حدا ذلك بواشنطن وتل أبيب إلى الاعتراف بدور مخابرات السلطة "الرائع"، في حين أقرت الأخيرة بقتلها فلسطينيين في سبيل إقامة "سلطة البندقية".
ففي لقاء خلال عام 2005 بين وزير الدفاع الإسرائيلي آنذاك شاؤول موفاز ووزير الداخلية الفلسطيني السابق اللواء نصر يوسف، الذي كان مسؤولا أمنيا آنذاك، تكشف الوثائق السرية أن السلطة الفلسطينية والحكومة الإسرائيلية ناقشتا سويا اغتيال القيادي في كتائب شهداء الأقصى -الذراع العسكرية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح )- حسن المدهون بغزة.  
وفي الحوار بين الجانبين يقول موفاز إن "حسن المدهون نعرف عنوانه، ورشيد أبو شباك (نائب مدير الأمن الوقائي الفلسطيني بغزة سابقا) يعرف ذلك، لماذا لا تقتلونه؟"، فيرد عليه نصر يوسف بالقول "أعطينا تعليمات لرشيد وسنرى".
وبعد ذلك بأسابيع، وفي الأول من شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2005، استهدفت الطائرات الإسرائيلية بصواريخها حسن المدهون، والمسؤول العسكري في كتائب عز الدين القسام -الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس )- فوزي أبو القرع، مما أدى إلى استشهادهما.
ولقي التعاون الاستخباري بين الطرفين، الفلسطيني والإسرائيلي، إشادة كبيرة من المسؤولين الأميركيين والإسرائيليين، كما تثبت الوثائق.
كما تكشف الوثائق عن خطتين استخباريتين بريطانيتين تدعو إحداهما لاعتقال قيادات حركتي حماس والجهاد الإسلامي، وثانيتهما لإعداد غرفة عمليات مشتركة متصلة بإسرائيل بهدف الحد من العمليات الاستشهادية.
 اللواء نصر يوسف (يسار) ناقش مع موفاز سبل اغتيال القيادي في فتح حسن المدهون (أوروبية-أرشيف) 
مواجهة حماس
 
وإضافة للتعاون الاستخباري لتصفية نشطاء المقاومة، تظهر الوثائق أن السلطة كانت تلح على المنسق الأمني في الأراضي الفلسطينية الجنرال الأميركي كيث دايتون لإقناع إسرائيل بتعزيز تسليحها القوى الأمنية الفلسطينية لمواجهة حماس، وهو ما كان جليا في كلام كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات في اجتماع عقده مع دايتون في العاشر من يونيو/حزيران 2006، حين قال إن "الحرس الرئاسي في أشد الحاجة إلى السلاح والذخيرة خصوصا أن الوضع في غزة يجعل هذا الأمر حيويا".
وكررت السلطة نفس الطلب في الـ11 من الشهر نفسه على لسان المدير العام للشرطة الفلسطينية حازم عطا الله الذي قال إنه "لتقييم الأسلحة التي نحتاجها يجب أن نأخذ بعين الاعتبار الأسلحة التي بأيدي المتطرفين، والتي تتضمن صواريخ آر بي جي وقذائف المدافع الثقيلة. وعليه فإن الأسلحة الخفيفة ليست كافية".
وإضافة إلى التنسيق الأمني بين الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي، تكشف الوثائق السرية -التي حصلت عليها الجزيرة- أن السلطة الفلسطينية، رغم إلحاحها على الحصول على الأسلحة لمواجهة المقاومة، قبلت مع ذلك بدولة منزوعة السلاح في نهاية المطاف.
وتأكيدا من السلطة على تعاونها والتزامها بتنفيذ التعهدات الأمنية تجاه الطرف الإسرائيلي، قدمت لتل أبيب وثيقة سرية حصلت عليها الجزيرة معنونة بـ"النجاحات الأمنية للسلطة الوطنية".
أرقام وتعدد الوثيقة -وهي مؤرخة بالتاسع من يونيو/حزيران 2009 وتغطي التعاون الأمني في الفترة من فبراير/شباط 2008 وحتى مايو 2009 - من تلك "النجاحات" ما يلي: "اعتقال ما يقارب 3700 من منتسبي المجموعات المسلحة، استدعاء حوالي 4700 شخص للمساءلة حول جنح مختلفة بما في ذلك الانتساب إلى مجموعات مسلحة، مصادرة ما يزيد على 1100 قطعة سلاح، الاستيلاء على ما يزيد على مليونين وخمسمائة ألف شيكل تابعة لمجموعات مسلحة، ومصادرة العديد من المواد التي تحرض على العنف".
"
لقد قتلنا أبناء شعبنا لأجل حفظ النظام وحكم القانون، لسنا دولة بعد، ولكننا الوحيدون في العالم العربي الذين يراقبون الزكاة والخطب في المساجد، نحن نجتهد للقيام بما علينا
"
صائب عريقات  زكاة وخطب
 وفي نفس الوثيقة يقول صائب عريقات "لقد استثمرنا وقتا وجهدا، وحتى قتلنا أبناء شعبنا لأجل حفظ النظام وحكم القانون. رئيس الوزراء (سلام فياض ) يقوم بكل ما هو ممكن من أجل بناء المؤسسات. لسنا دولة بعد، ولكننا الوحيدون في العالم العربي الذين يراقبون الزكاة والخطب في المساجد. نحن نجتهد للقيام بما علينا".
ويكشف القنصل العام الأميركي في القدس جاك واليس -في اجتماع مع مدير المركز الإعلامي في السلطة غسان الخطيب في الثامن من فبراير/شباط 2009- أن مدير الأمن الوقائي السابق في غزة القيادي في حركة فتح وعضو لجنتها المركزية محمد دحلان كان قد التزم له بأن يرسل إلى الولايات المتحدة قائمة بكل الذين تفرض السلطة الفلسطينية قيودا على سفرهم. "بعد ذلك أرسل لنا دحلان و(رشيد) أبو شباك القائمة، واقترحنا إضافة بضع مئات أخرى من الأسماء، ووافقا على الإضافات".
لا حدود للتعاون وفي اجتماع أمني أميركي إسرائيلي فلسطيني بتاريخ 26 أغسطس/آب 2008، يقول عريقات "ليست هناك حدود للتعاون في محاربة الإرهاب". لكن تسيبي ليفني ترد بأن "هذا كلام".
وفي اجتماع بتاريخ 11 فبراير/شباط 2008 قال المدير العام للشرطة الفلسطينية حازم عطا الله -مخاطبا رئيس الدائرة السياسية والأمنية في وزارة الدفاع الإسرائيلية عاموس جلعاد، بحضور عريقات- "لقد قمنا باعتقالات وصادرنا أسلحة، وطردنا أفراد الأمن المنتسبين إلى حماس".
عباس (يسار)مخاطبا شارون: كل رصاصة توجه لإسرائيل هي موجهة للفلسطينيين كذلك    (الفرنسية-أرشيف)
حماس المدنية
 ويذهب الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبعد من ذلك، حين قال في اجتماع بتاريخ 22 يونيو/حزيران 2005 مع رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق أرييل شارون إن "كل رصاصة توجه ضد إسرائيل هي رصاصة موجهة ضد الفلسطينيين أيضا".
وخاطب رئيس الإدارة المدنية البريغادير يوؤاف بولي موردخاي المدير العام للشرطة الفلسطينية حازم عطا الله في اجتماع في السادس من مايو/أيار 2008 بالقول "كيف هي حربكم ضد حماس المدنية، المكاتب، الناس في البلديات، إلخ". فيرد عطا الله -المنهمك في الحصول على أقنعة مضادة للقنابل المدمعة- "أتفق معك في أننا بحاجة إلى التعامل مع هذا".
لكن "بولي" يشدد على أنه "يجب أن يُعلن رئيسكم أن حماس غير شرعية. حتى الآن المقاتلون فقط غير شرعيين".
ويتوعد جلعاد نظراءه في السلطة بتاريخ 11 فبراير/شباط 2008 بالقول "ما حدث في غزة يجب ألا يحدث في الضفة الغربية. كانت عندكم الأموال والسلاح ورجال الشرطة، وكانت هناك مجموعة تتلقى الدعم من إيران، وخلال خمس ساعات فقدتم كل قطاع غزة. كانوا ضباطًا فاسدين، معظمهم كانوا يقيمون في القاهرة، وقد حذرتهم بأن هذا قد يحدث".
سلطة البندقية إلى ذلك، يعترف صائب عريقات -في اجتماع مع ديفد هيل نائب المبعوث الأميركي لعملية السلام في الـ17 من سبتمبر/أيلول 2009- بأن السلطة الفلسطينية "اضطرت" "لقتل فلسطينيين في سبيل إقامة سلطة البندقية وسيادة القانون. وما زلنا نؤدي ما علينا من التزامات".
وفي اجتماع أمني فلسطيني إسرائيلي في السادس من مايو/أيار 2008 فاخر المدير العام للشرطة الفلسطينية حازم عطا الله بأن "جنين هي الاختبار الذي يثبت أننا جادون. اليوم في قباطية حينما يطلق أحدهم النار تجاه قوات الأمن الوطني يردون بإطلاق النار. تلك هي الطريقة".

المصدر: الجزيرة

الثلاثاء، 25 يناير 2011

الرئيس الايراني يهدد بمحو اسرائيل من الوجود






 



الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد الذي خدع الكثير بشعاراته المزيفة فمنذ انتخابه رئيساً لإيران وهو يطالب في خطاباته بمسح دولة إسرائيل من الخريطة وأن زوال “إسرائيل” بات قريباً ، ولكن تفاجأ أولئك المخدوعين عندما عرفوا الحقيقة التي تؤكد كذب صاحب هذه الخطابات (نجاد) كما كذب من قبله (حسن نصر الله) ، وكما كذب مؤسس دولة ولاية الفقيه (الخميني) عندما أعلن العداء لأمريكا وإسرائيل في الظاهر وتحالف معهم في الباطن في شراء الأسلحة وغيرها من الأمور المثبتة تاريخياً ، فالعداء لليهود وترديد اسم إسرائيل إنما هو ذر للرماد في العيون لخداع الشعوب المغلوبة . وبعد تلك الخطابات الرنانة التي كان يطلقها ظنوا أن هذا الرافضي الصفوي (نجاد) سيعيد للمسلمين هيبتهم ، ونقول لهؤلاء على رسلكم فهذه صور الرئيس الإيراني مع اليهود في أمريكا ، فقد استقبل رئيس الجمهورية الإيرانية محمود احمدي نجاد في نيويورك عددا من حاخامات اليهود الأمريكان . هنا استقبال وتبادل للهدايا مع اليهود وتكريم لأعداء الإسلام !! ، وفي إيران قتل وتشريد وتصفية أهل السنة ومنعهم من ممارسة شعائرهم الدينية مع أنهم يشكلون ثلث الشعب الإيراني.




الجمعة، 21 يناير 2011

القدس معتقد لا يتخلي عنه اي مسلم يشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله



بسم الله الرحمن الرحيم

القدس معتقد لا يتخلي عنه اي مسلم يشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

القـــــــــــــدس

لتحميل المقطع اضغط علي هذا الرابط


اللهم انفع بهذا العمل المسلمين والناس جميعا

الخميس، 16 سبتمبر 2010

حملة الدفاع عن ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها



وقف شيعي رافضي زنديق يحتفل بوفاة امنا ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها وارضاها

مع بعض من الحثالة الذين لا يزنون عند الله جناح بعوضة.

وقف الزنديق الخاسر ياسر الخبيث يسب ويلعن ويطعن في عرض ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها

هي الطاهرة المطهرة الصديقة بنت الصديق وهي الطارة المطهرة زوجة الحبيب صلي الله عليه وسلم احب زوجة الي قلب الحبيب الحبيبة بنت الحبيب الصديقة بنت الصديق


قال فيها الذهبي في السير (2/140): (... ولم يتزوج النبي صلى الله عليه وسلم بكراً غيرها، ولا أحبَّ امرأة حبها، ولا أعلم في أمَّة محمد صلى الله عليه وسلم -بل ولا في النساء مطلقاً- امرأةً أعلم منها).

وفي السير أيضاً (2/181) عن علي بن الأقمر قال: (كان مسروق إذا حدث عن عائشة قال: حدثتني الصديقة بنت الصديق، حبيبة حبيب الله، المبرأة من فوق سبع سماوات، فلم أكذبها).

وذكر ابن القيم في جلاء الأفهام (ص: 351- 355) جملة من خصائصها، ملخصها: (أنها كانت أحب الناس إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، وأنه لم يتزوَّج بكراً غيرها، وأن الوحي كان ينزل عليه وهو في لحافها، وأنه لما نزلت عليه آية التخيير بدأ بها، فخيَّرها، فاختارت الله ورسوله، واستن بها بقية أزواجه، وأن الله برأها بما رماها به أهل الإفك، وأنزل في عذرها وبراءتها وحياً يتلى في محاريب المسلمين وصلواتهم إلى يوم القيامة، وشهد لها بأنَّها من الطيِّبات، ووعدها المغفرة والرزق الكريم، ومع هذه المنزلة العلية تتواضع لله وتقول: [[ولشأني في نفسي أهون من أن ينزل الله فيَّ قرآناً يتلى]]، وأن أكابر الصحابة رضي الله عنهم إذا أشكل عليهم الأمر من الدين استفتوها، فيجدون علمه عندها، وأن رسول الله صلى الله عليه وسلم توفي في بيتها، وفي يومها، وبين سحرها ونحرها، ودفن في بيتها، وأن الملك أرى صورتها للنبي صلى الله عليه وسلم قبل أن يتزوجها في سرقة حرير، فقال: {إن يكن هذا من عند الله يمضه}، وأن الناس كانوا يتحرون بهداياهم يومها من رسول الله صلى الله عليه وسلم، فيتحفونه بما يحب في منزل أحب نسائه إليه رضي الله عنهم أجمعين).

وانا من هنا ادعوا كل مسلم ومسلمة ان يدافعوا عن عرض الرسول صلي الله عليه وسلم

وان يشاركوا في حملة الدفاع عن عرض ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها الصديقة بنت الصديق الحبيبة زوجة الحبيب.

فالحمد لله الذي فضح المنافقين الشيعة الرافضة اعداء الدين


الاثنين، 19 يوليو 2010

الحــــــــــــــوثيون ذراع ايران الجـــــــــــــديـــــــد


بسم الله الرحمن الرحيم
اخوتي واحبتي شاهدوا هذا الفلم وانشروه لا تدعوا ثغرة للشيعة الا وكنتم مرابطين عليه
الحوثيون ذراع ايران الجديد

الحوثيون ذراع ايران في اليمن تنفذ المخطط الايراني لحتلال اليمن كجزء من المخطط لحتلال المنطقة

حمل الفلم من هذا

الرابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

كيف يفكر هذا العدو الخطير الخبيث في احتلال منطقة الخليج العربي والدول الاسلامية عامة؟
شاهد هذا المقطع

الرابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط




الأحد، 11 أبريل 2010

حـــــــــــق اليـــــــقيـــــــــــــــــــــــن في موقف الرافضة من فلسطين

بسم الله الرحمن الرحيم
ان الحمد لله نستعينه ونستغفره ونتوب اليه ونعوذ بالله من شرور انفسنا ومن سيئات اعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل الله فلا هدي له احمده حمد الشاكرين الصابرين ،واقر واذعن واشهد ان لا اله الا الله وحده لا ند ولاضد ولاشبيه ولا مثيل ولا والد ولا والدة ولاولد له ، ليس كمثله شيء وهو السميع لبصير،لا شريك له،
واشهد ان سيدنا و نبينا وحبيبنا وعظيمنا وقائدنا وقدوتنا محمد عبده ورسوله صلي اللهم وسلم عليه।
اما بعد

لاول مرة في التاريخ...
الفلم الذي يكشف حقيقة معتقدات الشيعة الرافضة تجاه فلسطين والمسجد الاقصي
حـــــــــــق اليقيـــــــــــــــــــــــــن
في موقف الرافضة من فلسطين!!

تحميل الفلم كامل